صفعة جديدة لريال مدريد في موسم الصعاب

الخميس 10 يناير 2019 الساعة 08:52
يمن فويس

صفعة جديدة تلقاها ريال مدريد هذا الموسم، كان صاحبها لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم فريق توتنهام الإنجليزي، الذي يسعى العملاق الإسباني لضمه باعتباره خليفة الكرواتي لوكا مودريتش، أفضل لاعب في العالم.

وأوصد إريكسن، 26 عاما، الباب  تماما في وجه مسؤولى ريال مدريد بالتأكيد على أنه في محادثات حالياً مع مسؤولي نادي توتنهام بشأن تمديد تعاقده مع الفريق.

وينتهي عقد النجم الدولي الدنماركي مع فريقه اللندني بنهاية الموسم المقبل، وتحديداً في يونيو 2020، وحسب ما أورد موقع "آس" فإن ناديه يسعى حالياً للحصول على توقيعه لتمديد التعاقد.

وفي تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة "آس" عن قناة "تي في ثري" الدنماركية، أكد كريستيان إريكسن أنه يفكر فقط حاليا في فريقه في ظل المنافسات الصعبة التي تنتظر الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة على الصعيد المحلي، وفي دوري أبطال أوروبا.

 وقال إريكسن: "كل ما يتردد بشأن تفاوض ريال مدريد معي لا أساس له من الصحة، هذه ليست المرة الأولى التي تتم فيها إثارة هذه الشائعات، والأمر كله ليس صحيحا، ولا يتعدى كونه شائعات".

وتابع نجم خط وسط توتنهام: "لا أشغل بالي كثيراً بمثل هذه الأمور، ولا أركز عليها، فكل تركيزي منصب على الظهور دائماً بأفضل صورة خلال المباريات التي أشارك فيها".. حسب ما أوردت "آس".

يشار إلى أن ريال مدريد يمر بموسم عصيب في الليغا الإسبانية، إذ يحتل المركز الخامس بعد 18 جولة، وبفارق 10 نقاط عن غريمه برشلونة، متصدر الترتيب

إقرأ أيضاً