سان جيرمان يستعرض عضلاته بخماسية أمام سيلتيك الاسكتلندي
الاربعاء 13 سبتمبر 2017 الساعة 07:46
يمن فويس : وكالات

استعرض باريس سان جيرمان، المتخم بالنجوم، عضلاته الهجومية ليكتسح سيلتيك بنتيجة 5-صفر في أولى مباريات الفريقين ضمن المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وذلك بعد ان قدم أغلى خط هجوم في العالم عرضا فنيا رائعا.


وتصدر نيمار، الذي خاض أول مباراة أوروبية له مع سان جيرمان عقب صفقة انتقاله القياسية العالمية من برشلونة، قائمة من هزوا الشباك اليوم وانضم إليه كيليان مبابي وادينسون كافاني وهما العنصران الآخران في خط هجوم سان جيرمان الكاسح.

 

افتتح اللاعب البرازيلي المنضم في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو (265.60 مليون دولار) في الدقيقة 19 بإنهاء مميز للكرة قبل أن يسجل المهاجم الفرنسي مبابي الهدف الثاني من مسافة قريبة.

 

وسجل كافاني من علامة الجزاء قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول.

 

وانتظر الضيوف حتى الدقيقة 83 ليضيفوا الهدف الرابع بواسطة ميكائيل لوستيج الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه قبل أن يضيف كافاني مهاجم أوروجواي الهدف الخامس بعدها بدقيقتين بضربة رأس متقنة.

 

وتضم تشكيلة سان جيرمان، الساعي لنيل لقب دوري الأبطال، أغلى خط هجوم في التاريخ بوجود نيمار إضافة لمبابي القادم على سبيل الإعارة، والذي سينتقل بشكل نهائي مقابل 180 مليون يورو العام المقبل، بعد انضمامهما عقب نهاية الموسم الماضي.

 

ومع وجود كافاني الذي انضم لسان جيرمان مقابل 64 مليون يورو عام 2013 بدا أن الفريق الفرنسي قد ادخل الرهبة في نفوس لاعبي سيلتيك حيث بدوا بلا حول ولا قوة مع اندفاع المنافس نحو الهجوم بضراوة.

إقرأ أيضاً